منتديات ملاك الوفاء محمد

هلا وغلا في منتديات ملاك الوفاء
لوعلمت الدار بمن زارها فرحت واستبشرت ثم باست موضع القدمين وأنشدت بلسان الحال قائلةً اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم هلا وغلا نورتونا نحن سعداء جدا لاختيارك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الاستمتاع بالإقامة معنا، تفيد وتستفيد ونأمل منك التواصل بإستمرار



منتديات ملاك الوفاء محمد

منتديات ملاك الوفاء محمد :افلام عربيه،اجنبيه،كليبات عربيه،اجنبيه،احدث الالبومات الغنائيه, الشعر,الرياضه,المرح,الترفيه,الموضه,المطبخ,الديكورات,الاخبارالسياسيه والاقتصاديه
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» سيرياتوك " سيريا توك " سيرياتالك " سيريا تالك " تحميل برنامج سيرياتوك SYRIATALK.RED
13.02.17 13:41 من طرف سيرياتوك

» طلال مداح ــ ذا اللي حصل من بعد ــ عود
30.01.17 11:49 من طرف عمر الهاشمي

» الورد_ وردة الجزائرية
30.01.17 11:39 من طرف عمر الهاشمي

» يا ظالمني وردة الجزائرية
30.01.17 11:23 من طرف عمر الهاشمي

» ليت الزمان يعود
23.01.17 0:14 من طرف عمر الهاشمي

» يا خلي القلب يا حبيبي عبد الحليم حافظ
26.12.15 11:52 من طرف د-حسام السياني

» عبادي الجوهر - جلسة تاريخية
12.12.15 15:02 من طرف ملاك الوفاء

» انكسار. محمد محضار
15.08.15 17:13 من طرف ليل الشوق

» ستار الغموض. نص لمحمد محضار
14.08.15 17:16 من طرف ليل الشوق

» طلب أغنية
10.02.15 6:12 من طرف hossamhba

»  16 رائعة في أجمل جلسات العـقـد الأول من الألفـية على الإطـلاق ..
09.11.14 4:31 من طرف juvepirlo

» ما هى افضل مقدمة موسيقية فى تاريخ الاغنية العربية؟
06.10.14 11:38 من طرف ايهاب محمد اسماعيل سلامه

» فارس الغد المرتقب :شعر الشؤبينى الاقصرى
10.09.14 21:01 من طرف ملاك الوفاء

» قوانين وأنظمة ملاك الوفاء
09.07.14 5:09 من طرف زبيدة

» نزار قباني - الرسْمُ بالكلِمَات إذا تصفحت يوما يا بنفسجتي
07.06.14 21:35 من طرف drali

» مفهوم الحقيقة
19.05.14 13:11 من طرف الركـ الهادئ ــن

» شعارات وطنية ..لمسرحيات زائفة/للشربينى الاقصرى
19.05.14 13:08 من طرف الركـ الهادئ ــن

» لماذا يضع الرسول صلى الله عليه وسلم يده اليمنى تحت خده الأيمن؟!
28.01.14 8:42 من طرف حامد شاكر

» لا تبخل على والدتك بقراءة هذا الدعاء
28.01.14 8:35 من طرف حامد شاكر

» طلبات الاغاني العربيه اطلب اي اغنيه او البوم و بتكون عندك
25.01.14 5:59 من طرف محسن الفهيدي

» طلب اغنية
25.01.14 5:51 من طرف محسن الفهيدي

» قبل وضع طلب اغنية ادخل هنا
25.01.14 5:45 من طرف محسن الفهيدي

» الإعجاز فى (قلوب يعقلون بها)
18.01.14 22:53 من طرف امير-2020

» فتاة مسيحية تسأل الداعية الإسلامى أحمد ديدات عن الحجاب و الرد رهيب
18.01.14 22:14 من طرف امير-2020

» وبتسافر
10.01.14 7:10 من طرف Rosette

» نسيتوني وفتوني _وردة الجزائرية
10.01.14 6:56 من طرف Rosette

» نسيتوني وفتوني _وردة الجزائرية
10.01.14 6:53 من طرف Rosette

» شمس الخريف_وردة الجزائرية
10.01.14 6:49 من طرف Rosette

» وردة الجزائرية ــ أيامنا عيد كاملة.
10.01.14 6:44 من طرف Rosette

» ألبوم لموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب من أد إيه كنا هنا
01.01.14 11:59 من طرف محمدالغول

اخترنا لك
المنتدى السياسي & الإقتصادي
 
منتدى التقنيــــــــة
 
إستراحة المنتدى
 

 

 
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
للترحيب باعضائنا الجدد هلا و مرحبا فيكم
طلبات الاغاني العربيه اطلب اي اغنيه او البوم و بتكون عندك
إبـدآعَ وفنَ ...
تبريكات التميز والاشرفات هنااااا
تبريكات اعياد الميلاد هناااااااااا
سجل حضورك باسم عضو تحبه
الي بيطول الغيبة يدخل هناااااا
أسألكم ما هي أفضل أغنية عربية بكل الاوقات بالنسبة لكم؟
طريقة ممتازة لاي تغيير تريده
ما هى افضل مقدمة موسيقية فى تاريخ الاغنية العربية؟

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 


شاطر | 
 

 عبرة و ابتسامة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حامد شاكر
.
.


- - : (( اللهم لك الحمدوالشكر على نعمك التي لاتحصى)).


ذكر
عدد الرسائل : 532
العمر : 67
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 26/04/2011

مُساهمةموضوع: عبرة و ابتسامة   31.03.12 18:30


يحكى أنّ ثلاثة أشخاص حكم عليهم بالإعدام بالمقصلة
وهم ( عالم دين - محامي - فيزيائي )وعند لحظة الإعدام تقدّم ( عالم الدين ) ووضعوا رأسه
تحت المقصلة ، وسألوه :( هل هناك كلمة أخيرة توّد قولها ؟ )فقال ( عالم الدين ) : الله …الله..
الله… هو من سينقذني وعند ذلك أنزلوا المقصلة ، فنزلت المقصلة وعندما وصلت لرأس عالم
الدين توقفت .فتعجّب النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح عالم الدين فقد قال الله كلمته . ونجا عالم
الدين .وجاء دور المحامي إلى المقصلة ..فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟فقال : أنا
لا أعرف الله كعالم الدين ، ولكن أعرف أكثر عن العدالة ،العدالة ..العدالة ..العدالة هي من
ستنقذني .ونزلت المقصلة على رأس المحامي ، وعندما وصلت لرأسه توقفت ..فتعجّب
النّاس ، وقالوا : أطلقوا سراح المحامي ، فقد قالت العدالة كلمتها ، ونجا المحامي وأخيرا جاء
دور الفيزيائي ..فسألوه : هل هناك كلمة أخيرة تودّ قولها ؟فقال : أنا لا أعرف الله كعالم الدين
ولا أعرف العدالة كالمحامي ، ولكنّي أعرف أنّ هناك عقدة في حبل المقصلة تمنع المقصلة
من النزول فنظروا للمقصلة ووجدوا فعلا عقدة تمنع المقصلة من النزول ، فأصلحوا العقدة وانزلوا
المقصلة على رأس الفيزيائي وقطع رأسه.
فتعلّم أن تبقي فمك مقفلا أحيانا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamedchaker@gmail.com
حامد شاكر
.
.


- - : (( اللهم لك الحمدوالشكر على نعمك التي لاتحصى)).


ذكر
عدد الرسائل : 532
العمر : 67
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 26/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: عبرة و ابتسامة   04.04.12 15:51

قالت ضفدعة :
"في فمي ماء، وهل ينطق من في فيه ماء"؟؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamedchaker@gmail.com
الركـ الهادئ ــن
___
___
avatar

- - :
أقم صلاتك .. قبل مماتك

ذكر
عدد الرسائل : 2743
العمر : 44
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 15/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: عبرة و ابتسامة   25.08.12 6:25

رواية جميلة

Laughing

ــــــ التوقيع ــــــ

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حامد شاكر
.
.


- - : (( اللهم لك الحمدوالشكر على نعمك التي لاتحصى)).


ذكر
عدد الرسائل : 532
العمر : 67
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 26/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: عبرة و ابتسامة   29.08.12 16:14

شكرا لك أخي على المرور،ودمت بخير...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamedchaker@gmail.com
علي المحيسن
وسام الابداع والتميز
وسام الابداع والتميز


- - : الُحُبْ ليس كما رسمه الناس قلب يخترقه سهم الُحُبّ ينبع من القلب الى القلب الًحْبّ ذكرىوللذكرى امل وللامل حياه واجمل ما في الحياه انك تُحْبّ
ذكر
عدد الرسائل : 184
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 19/11/2010

مُساهمةموضوع: قصة الاشخاص الثلاثة   31.08.12 9:36

فعلا كما قال المثل السكوت من ذهب
تحياتي استاذ شاكر قصة رائعة
ابوحسام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حامد شاكر
.
.


- - : (( اللهم لك الحمدوالشكر على نعمك التي لاتحصى)).


ذكر
عدد الرسائل : 532
العمر : 67
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 26/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: عبرة و ابتسامة   31.08.12 14:10

شكرا أخي علي على المرور .السكوت من ذهب أحيانا.لكن أحيانا يكون الكلام من ذهب.مثل الأمر بالمعروف أو النهي عن المنكر .ولكل حال حال، ولكل مقام مقال. تحياتي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hamedchaker@gmail.com
 
عبرة و ابتسامة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملاك الوفاء محمد :: منتدى الطلبه والطالبات :: منتدى الطلبه والطالبات-
انتقل الى: