منتديات ملاك الوفاء محمد

هلا وغلا في منتديات ملاك الوفاء
لوعلمت الدار بمن زارها فرحت واستبشرت ثم باست موضع القدمين وأنشدت بلسان الحال قائلةً اهلا وسهلاً بأهل الجود والكرم هلا وغلا نورتونا نحن سعداء جدا لاختيارك بأن تكون واحداً من أسرتنا و نتمنى لك الاستمتاع بالإقامة معنا، تفيد وتستفيد ونأمل منك التواصل بإستمرار



منتديات ملاك الوفاء محمد

منتديات ملاك الوفاء محمد :افلام عربيه،اجنبيه،كليبات عربيه،اجنبيه،احدث الالبومات الغنائيه, الشعر,الرياضه,المرح,الترفيه,الموضه,المطبخ,الديكورات,الاخبارالسياسيه والاقتصاديه
 
الرئيسيةالبوابة*اليوميةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» سيرياتوك " سيريا توك " سيرياتالك " سيريا تالك " تحميل برنامج سيرياتوك SYRIATALK.RED
13.02.17 13:41 من طرف سيرياتوك

» طلال مداح ــ ذا اللي حصل من بعد ــ عود
30.01.17 11:49 من طرف عمر الهاشمي

» الورد_ وردة الجزائرية
30.01.17 11:39 من طرف عمر الهاشمي

» يا ظالمني وردة الجزائرية
30.01.17 11:23 من طرف عمر الهاشمي

» ليت الزمان يعود
23.01.17 0:14 من طرف عمر الهاشمي

» يا خلي القلب يا حبيبي عبد الحليم حافظ
26.12.15 11:52 من طرف د-حسام السياني

» عبادي الجوهر - جلسة تاريخية
12.12.15 15:02 من طرف ملاك الوفاء

» انكسار. محمد محضار
15.08.15 17:13 من طرف ليل الشوق

» ستار الغموض. نص لمحمد محضار
14.08.15 17:16 من طرف ليل الشوق

» طلب أغنية
10.02.15 6:12 من طرف hossamhba

»  16 رائعة في أجمل جلسات العـقـد الأول من الألفـية على الإطـلاق ..
09.11.14 4:31 من طرف juvepirlo

» ما هى افضل مقدمة موسيقية فى تاريخ الاغنية العربية؟
06.10.14 11:38 من طرف ايهاب محمد اسماعيل سلامه

» فارس الغد المرتقب :شعر الشؤبينى الاقصرى
10.09.14 21:01 من طرف ملاك الوفاء

» قوانين وأنظمة ملاك الوفاء
09.07.14 5:09 من طرف زبيدة

» نزار قباني - الرسْمُ بالكلِمَات إذا تصفحت يوما يا بنفسجتي
07.06.14 21:35 من طرف drali

» مفهوم الحقيقة
19.05.14 13:11 من طرف الركـ الهادئ ــن

» شعارات وطنية ..لمسرحيات زائفة/للشربينى الاقصرى
19.05.14 13:08 من طرف الركـ الهادئ ــن

» لماذا يضع الرسول صلى الله عليه وسلم يده اليمنى تحت خده الأيمن؟!
28.01.14 8:42 من طرف حامد شاكر

» لا تبخل على والدتك بقراءة هذا الدعاء
28.01.14 8:35 من طرف حامد شاكر

» طلبات الاغاني العربيه اطلب اي اغنيه او البوم و بتكون عندك
25.01.14 5:59 من طرف محسن الفهيدي

» طلب اغنية
25.01.14 5:51 من طرف محسن الفهيدي

» قبل وضع طلب اغنية ادخل هنا
25.01.14 5:45 من طرف محسن الفهيدي

» الإعجاز فى (قلوب يعقلون بها)
18.01.14 22:53 من طرف امير-2020

» فتاة مسيحية تسأل الداعية الإسلامى أحمد ديدات عن الحجاب و الرد رهيب
18.01.14 22:14 من طرف امير-2020

» وبتسافر
10.01.14 7:10 من طرف Rosette

» نسيتوني وفتوني _وردة الجزائرية
10.01.14 6:56 من طرف Rosette

» نسيتوني وفتوني _وردة الجزائرية
10.01.14 6:53 من طرف Rosette

» شمس الخريف_وردة الجزائرية
10.01.14 6:49 من طرف Rosette

» وردة الجزائرية ــ أيامنا عيد كاملة.
10.01.14 6:44 من طرف Rosette

» ألبوم لموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب من أد إيه كنا هنا
01.01.14 11:59 من طرف محمدالغول

اخترنا لك
المنتدى السياسي & الإقتصادي
 
منتدى التقنيــــــــة
 
إستراحة المنتدى
 

 

 
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
للترحيب باعضائنا الجدد هلا و مرحبا فيكم
طلبات الاغاني العربيه اطلب اي اغنيه او البوم و بتكون عندك
إبـدآعَ وفنَ ...
تبريكات التميز والاشرفات هنااااا
تبريكات اعياد الميلاد هناااااااااا
سجل حضورك باسم عضو تحبه
الي بيطول الغيبة يدخل هناااااا
أسألكم ما هي أفضل أغنية عربية بكل الاوقات بالنسبة لكم؟
طريقة ممتازة لاي تغيير تريده
ما هى افضل مقدمة موسيقية فى تاريخ الاغنية العربية؟

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 


شاطر | 
 

 للحبايب ... كان هناك طفل يصعب ارضاؤه...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وشاء الهوى
.
.
avatar

- - : احرق ماشئت من جسدى
فدموعى تطفيه
لكن اياك ان تحرق قلبى
فانت وحدك فيه

. : خسارة
ذكر
عدد الرسائل : 271
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 30/01/2010

مُساهمةموضوع: للحبايب ... كان هناك طفل يصعب ارضاؤه...   14.02.10 23:05

كان هناك طفل يصعب ارضاؤه , أعطاه والده كيس مليء بالمسامير وقال له : قم بطرق مسمارا واحدا في سور الحديقة في كل مرة تفقد فيها أعصابك أو تختلف مع أي شخص

في اليوم الأول قام الولد بطرق 37 مسمارا في سور الحديقة ,

وفي الأسبوع التالي تعلم الولد كيف يتحكم في نفسه وكان عدد المسامير التي توضع يوميا ينخفض,

الولد أكتشف أنه تعلم بسهوله كيف يتحكم في نفسه ,أسهل من الطرق على سور الحديقة

في النهاية أتى اليوم الذي لم يطرق فيه الولد أي مسمار في سور الحديقة
عندها ذهب ليخبر والده أنه لم يعد بحاجة الى أن يطرق أي مسمار

قال له والده: الآن قم بخلع مسمارا واحدا عن كل يوم يمر بك دون أن تفقد أعصابك
مرت عدة أيام وأخيرا تمكن الولد من إبلاغ والده أنه قد قام بخلع كل المسامير من السور


قام الوالد بأخذ ابنه الى السور وقال له
(( بني قد أحسنت التصرف, ولكن انظر الى هذه الثقوب التي تركتها في السور لن تعود أبدا كما كانت ))


عندما تحدث بينك وبين الآخرين مشادة أو اختلاف وتخرج منك بعض الكلمات السيئة, فأنت تتركهم بجرح في أعماقهم كتلك الثقوب التي تراها

أنت تستطيع أن تطعن الشخص ثم تخرج السكين من جوفه , ولكن تكون قد تركت أثرا لجرحا غائرا
لهذا لا يهم كم من المرات قد تأسفت له لأن الجرح لا زال موجودا
جرح اللسان أقوى من جرح الأبدان
الأصدقاء جواهر نادرة , هم يبهجونك ويساندوك.
هم جاهزون لسماعك في أي وقت تحتاجهم
هم بجانبك فاتحين قلوبهم لك
لذا أرهم مدى حبك لهم



(( الشيء الجيد في الصداقة هو معرفة من الذي يمكن أن تستودعه سرك ويقوم بنصحك ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك الوفاء
الادارة
الادارة
avatar

- - :
لا صار حلمك في يد الوقت والناس
لا الناس تفرح لك ولا الوقت يرحم !
أغسل يدك من حلمك بموية اليـأس
وأهرب بلا حلمك .. عسى بس تسلم

. : حآآولت  أح ــبك زووود عن كل هالنآآسوأثري نــــ (س) ــــيت النآآٍس من زووود ح ــبك
انثى
عدد الرسائل : 30773
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 25/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: للحبايب ... كان هناك طفل يصعب ارضاؤه...   16.02.10 10:35


ــــــ التوقيع ــــــ

...مقياس الشخص العظيم حقاً هو الإحترام الذي يتعامل به مع من هم دونه

قبل إضافــة أي موضوع... تفضل هنا
http://malakalwfa.forumw.biz/montada-f3/topic-t1.htm

اعزائي الأعضاء - لا تعتقد ان عدم رد المشرفين لموضوعك او لرد خاص بك هو تجاهل لك بل يمكن ان يكون هناك عضو اخر في حاجة ماسة للمساعدة - التميز ليس بكثرة المواضيع ولكن بمضمونها ومدى فائدتها - لا تجعل من الانسحاب خيار سهل تنحدر في طريقه &&نحن كادارة ومشرفين وجدنا لمساعدتكم فأنتم الحجر الاساسي لهذا المنتدى
الله يرحم طلال مداح

شرح طريقة تحميل الاغاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
layla
.
.
avatar

- - : ابعد عن عيوني ترى جرحك مأذيني.. واتركني من ظلمك وارجع وجافيني.. لأنه بقربك الدنيا أسود من سواد عيني.. تعلمني أكون قاسي وأسلم أمري بايديني.. وأحط الحرة بالغدار غدر بشعوري وفيني
. :
انثى
عدد الرسائل : 226
العمر : 36
جنسيتك :
تاريخ التسجيل : 14/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: للحبايب ... كان هناك طفل يصعب ارضاؤه...   16.08.10 7:02


موضوع جميل وفيه من الحكمه الشيء الكثير

يقول المثل الي ضرب ينسى بسرعه بس المضروب ما ينسى ابد

اكيد ان التجريح لأي شخص كان غلط

كون الانسان يغلط ويصحح غلطه بالآعتذار فهذا مطلوب

والاعتراف بالحق فضيله مثل ما بيقولوا

ولكن يبقى في النفس شيء واكيد ان المياة حتى ولو عادة فانها لن تجري كما كانت

وفيه امثله كثيره ومواقف شبيهه

الدرس والعبرة

يجب ان تعود نفسك على احترام الطرف الاخر

حتى لو اختلفت معه ويجب ان تكون اكثر حكمة وتكون نظرتك للامور اكثر بعدا


دمت بخير في رعاية الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
للحبايب ... كان هناك طفل يصعب ارضاؤه...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملاك الوفاء محمد :: واحه الادب والشعر والثقافه :: واحه الادب والشعر والثقافه :: سرديات-
انتقل الى: